لوحات جيجابايت الرئيسية رقم واحد عالمياً كأكثر اللوحات الرئيسية قدرة على التحمل

لوحات جيجابايت الرئيسية رقم واحد عالمياً كأكثر اللوحات الرئيسية قدرة على التحمل

أعلنت شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الجرافيك عن سلسلة لوحاتها الرئيسية 7 المرتقبة والتي تتميز بدعمها للجيل الرابع من التقنية الرائدة للتحمل الفائق Ultra Durable™ 4 من جيجابايت.

وهي التقنية التي توفر الحماية الكاملة للوحات جيجابايت الرئيسية من المخاطر الشائعة التي تتعرض لها اللوحات الرئيسية مع الاستخدام اليومي مثل الرطوبة والكهرباء الاستاتيكية والانقطاع المفاجىء للتيار الكهربى والحرارة العالية.
ويعلق على هذا الحدث هنرى كاو – نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى شركة جيجابايت قائلاً : ” مع إطلاقها لأول لوحة رئيسية فائقة التحمل فى عام 2006 حققت جيجابايت ثورة فى عالم صناعة اللوحات الرئيسية والذى تأتى فيه الجودة وقوة التحمل فى المرتبة الأولى عند تصميم لوحاتنا الرئيسية. وبعد مرور خمسة أعوام ونصف ما زالت جيجابايت تحتفظ بريادتها فى الجودة وقوة التحمل وذلك بتزويد سلسلة لوحاتها الرئيسية 7 المرتقبة بتقنيات جديدة تطيل من العمر الافتراضى للوحة الرئيسية وذلك من خلال الجيل الرابع لتقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 4 .”

الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 4 من جيجابايت
سلسلة لوحات الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت تتضمن مجموعة فريدة من الخصائص والمزايا التي تضمن لهواة تجميع الحاسبات حماية فائقة لحاسباتهم، بما توفره من رؤية بعيدة المدى لكيفية التعامل مع المشاكل التي يمكن أن تواجه مستخدمي الحاسب خلال التعامل اليومي.

كمية مضاعفة من النحاس في طبقات اللوحة الرئيسية:

يتميز تصميم الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 4 من جيجابات بكمية مضاعفة من مادة النحاس التي تدخل في تركيب اللوحة الرئيسية وذلك مقارنة باللوحات الرئيسية التقليدية وهوما يؤدي إلى خفض كبير لدرجة حرارة الحاسب من خلال طرد الحرارة بكفاءة أكبر بعيداً عن المناطق الأكثر أهمية في اللوحة الرئيسية مثل المنطقة المحيطة بالمعالج. بالإضافة إلى ذلك، يعمل الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 4 من جيجابات على خفض المقاومة للتيار الكهربي عند مروره في اللوحة الرئيسية بنسبة 50% وبالتالى ينخفض معدل فقد الطاقة. وهو ما يعني أيضاً خفض الحرارة المتولدة أثناء مرور التيار الكهربي. كما أن زيادة كمية النحاس المستخدمة يعمل على تحسين نقل الاشارات الالكترونية، وهو ما يوفّر استقراراً أكبر للجهاز ويسمح بامكانيات أكبر لرفع تردد التشغيل.

حماية من الرطوبة
لا يوجد ما هو أخطر تأثيراً على العمر الافتراضي لحاسبك من الرطوبة، وفي معظم أنحاء العالم فإن الرطوبة الموجودة في الهواء ترتفع في بعض الفصول بما يؤثر سلباً على الحاسبات. سلسلة لوحات الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق تم تصميمها لتضمن للمستخدم ألا يتعرض لأي مشكلة على الإطلاق بسبب الرطوبة، وذلك باستخدام مادة زجاجية جديدة في صناعة اللوحة الرئيسية بما يضمن عدم تأثرها بالرطوبة. تقنية تصنيع جسم اللوحات الرئيسية من مواد زجاجية تعتمد الآن على مادة زجاجية جديدة تعمل على تقليل المساحات البينية بين الألياف، وهو ما يجعلها أكثر قدرة على مقاومة الرطوبة التي لا تتمكن من اختراق هذه المسافات البينية الضيقة. عند المقارنة بالمادة التقليدية، والتي كانت المسافات البينية بين أليافها أكبر، فإن المادة الجديدة توفر قدراً أكبر من الحماية للحاسب ضد الرطوبة.

حماية من الكهرباء الاستاتيكية

كل اللوحات الرئيسية من سلسلة الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت تعتمد على استخدام دوائر مدمجة ذات قدرة أكبر على مقاومة تفريغ شحنات الكهرباء الاستاتيكية مقارنة بالدوائر المدمجة التقليدية. هذه السلسلة من اللوحات الرئيسية تعتمد على دوائر مدمجة ذات قدرة أكبر بثلاث مرات على مقاومة تفريغ شحنات الكهرباء الاستاتيكية مقارنة بالدوائر المدمجة التقليدية، وهو ما يعني حماية مطلقة للّوحة الرئيسية وكل المكونات التي يتم تركيبها عليها ضد أي أخطار محتملة قد تنتج عن الكهرباء الاستاتيكية.

الحماية من انقطاع التيار الكهربي
إذا واجهت انقطاعاً مفاجئاً للتيار الكهربي لأي سبب، فإن سلسلة لوحات الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت تم تصميمها بما يضمن ألا يؤدي ذلك الانقطاع إلى مشاكل خطيرة لحاسبك. كل اللوحات الرئيسية من هذه السلسلة مزودة بالتقنية المبتكرة – وحدة التشغيل الرئيسية المزدوجة DualBIOS – وهو ما يعني حماية أكيدة ضد أعطال وحدة التشغيل الرئيسية. تقوم هذه التقنية المبتكرة باستعادة إعدادات وحدة التشغيل الرئيسية من النسخة الاحتياطية، إذا ما أصيبت الوحدة الأساسية بأي عطل.
سلسلة لوحات الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت تتميز أيضاً بوجود دوائر مدمجة قادرة على مواجهة الارتفاع الغير متوقع لمستوى التيار الكهربي، والذي يمكن أن يحدث في أي وقت، وتوفر هذه الدوائر المدمجة حماية فائقة للّوحة الرئيسية والحاسب ضد المشاكل والأعطال التي قد تنتج عن مثل هذه الارتفاعات الغير متوقعة.

حماية من الحرارة العالية
سلسلة لوحات الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت تنفرد باستخدام مكونات مختارة تجعل حاسبك الشخصي قادراً على مواجهة درجات الحرارة العالية في أقصى ظروف التشغيل، دون أن يتعرض للمشاكل التي تنتج عن ارتفاع درجة الحرارة. استخدام المكثفات الصلبة في هذه السلسلة من اللوحات الرئيسية يضمن خفض درجة الحرارة الكلية للّوحة الرئيسية وفي نفس الوقت يحافظ على كفاءة التشغيل. كما أن استخدام الدوائر الكهربية منخفضة المقاومة يعد عاملاً حاسماً لمواجهة ارتفاع درجة حرارة اللوحة الرئيسية أثناء التشغيل مقارنة بالدوائر الكهربية التقليدية. هذا المزيج الفريد بين أكثر المكونات جودة وملائمة لظروف التشغيل القاسية، يجعل هذه السلسلة من اللوحات الرئيسية مثالية لضمان عمر افتراضي أطول وثبات أكبر للأداء.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: