الفيس بوك ربما يُطلق محرك بحث خاص به قريبا

الفيس بوك ربما يُطلق محرك بحث خاص به قريبا

على مايبدو أن الفيس بوك لن يكتف بكونه أكبر مواقع التواصل الإجتماعي ولكنه ربما يخوض تجربة جديدة في مجال البحث لعله يستطيع منافسة عملاق البحث جوجل. ووفقا لبعض المصادر فهناك فريق يتضمن على أكثر من 20 مهندس للفيس بوك ويقودهم مبرمج سابق من جوجل بهدف الوصول إلى محرك بحث يعتمد على كل المحتويات والرسائل الموجودة على الفيس بوك والتي تم تحديثها يوميا ويكون جزء لايتجزأ من مواقع الفيس بوك الأساسية بحيث تدمج شبكتها الإجتماعية بمحرك البحث كما فعلت جوجل مؤخرا مع منصات جوجل بلس.
ولازال الخبر مجرد شائعات وتخمينات حيث قام المتحدث الرسمي للفيس بوك بالتعليق على مواقع ماشبل الإخبارية قائلا “نحن نرفض التعليق على أي شائعات أو تخمينات تخص منتجاتنا”.
ولكن على كل الأحوال فليس الأمر بمستحيل خاصة عقب أن اخترقت جوجل مجال التواصل الإجتماعي وأطلقت العام الماضي منصات جوجل بلس التي بدأت تحظى بحضور لا بأس به. لذا فليس من الغريب أن نجد الفيس بوك هو الآخر يخترق مجال البحث وربما يكون المنافس الأقوى لجوجل.
ولكن هل تعتقد أن محرك بحث الفيس بوك الجديد قد يجعل المستخدمين أقل استخداما لمحركات جوجل في البحث؟ شاركنا برأيك في التعليقات…

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: