بطاقة الرسوم ASUS GTX 680 تقدم تجربة لعب أعلى سلاسة وأكثر تفاصيلاً

بطاقة الرسوم ASUS GTX 680 تقدم تجربة لعب أعلى سلاسة وأكثر تفاصيلاً

قدمت شركة NVIDIA® أول تصميماتها المعتمدة على تقنية التصنيع 28 نانومتر مع حزمة متكاملة من القدرات والخصائص عبر بوابة بطاقة الرسوم ASUS GTX 680، والتي تقدم قدرات حقيقية للتعامل مع الطاقة واستهلاكها.

إلى جانب التقنية الجديدة تماماً NVIDIA® GPU Boost لتعديل وتغيير التردد. يمكن لأداة ASUS GPU Tweak أن تساعد عشاق الألعاب وهواة كسر السرعة أن يتمتعوا بالقدرات الكاملة لهذه البطاقة الرسومية المميزة عبر واجهة مبتكرة تتسم بالمرونة، في حين تعزز تقنية NVIDIA® Adaptive Vertical Sync من الاستمتاع بألعاب أكثر تدفقاً وسلاسة بأدق وأعلى التفاصيل المتاحة، كما أن تقنية NVIDIA® 3D Vision® تظهر من خلال هذه البطاقة في صورة جديدة أكثر تطوراً لتتمكن من إبراز القدرات المميزة لتقنية 28 نانومتر فيما يتعلق بالفعالية وقدرات استهلاك الطاقة.

استمتع بأحدث تقنيات NVIDIA® GPU
تعتمد البطاقة الرسومية ASUS GTX 680 على معمارية Kepler بتقنية 28 نانومتر، وتقدم البطاقة أداء متكامل لمنصةDirectX® 11 مع استعداد كامل لاقتحام العصر الجديد للترفيه عبر الكمبيوتر الشخصي، والذي يمنح اللاعبين وعشاق الوسائط إمكانية محتوى مختلف أبعد من المواد فائقة التحديد بالكامل Full HD، فنتيجة لقدرات المعالجة الوفيرة في البطاقة GTX 680 يمكن أن يحصل المستخدم ويستمتع بدرجات وضوح غير مسبوقة مثل ultra HDفي كل من الألعاب ومواد الفيديو، مع زيادة براعة التعامل مع العناصر البصرية المختلفة ورفع مستوى جودتها لتتجاوز المعايير الحالية. وفي نفس الوقت، فإن الاعتماد على معالج للرسوم مُصنع بتقنية 28 نانومتر يقلل من استهلاك الطاقة، والتي من شأنها أن تقدم معدل TDP بسيط يبلغ 195 واط أثناء التحميل. تتمتع البطاقة GTX 680 بنحو 1536 نواة من نوى CUDA وهو ما يُمكنها من تحسين جودة الناتج الذي يقدمه معالج الرسوم مع تسريع الأداء الإجمالي للجهاز. تحظى البطاقة بواجهة 256 بت لشرائح الذاكرة بسعة 2 جيجابايت من فئة DDR5 تعمل بسرعة فعلية 6008 ميجاهرتز. أما تقنية Dynamic NVIDIA® GPU Boost فتساعد البطاقة على إمكانية التبديل بين السرعة الأساسية البالغة 1006 ميجاهرتز ونمط السرعة الفائقة البالغة 1058 ميجاهرتز، عند الحاجة لمعدل أعلى لعرض الإطارات في الألعاب التي تتطلب ذلك. وقد تم تطوير هذا التصميم المرن على يد أسوس من خلال الاعتماد على أداة GPU Tweak الحصرية.

ضبط مبتكر للأداء في الوقت الفعلي يطور جودة عرض الرسوم بصورة كبيرة
استطاعت أداة ASUS GPU Tweak أن تنال شهرة واسعة في أوساط عشاق الألعاب وهواة كسر السرعة نظراً لقدراتها الفائقة ما أهلها لأن تكون الحزمة الأفضل في السوق حالياً لتعديل وضبط أداء الرسوم بصورة مرنة ومبتكرة. تعتمد البطاقة على فكرة زيادة خيارات التنوع بالنسبة لمعالج الرسوم من خلال توفير نطاق سرعات أكبر، يمكن أن يمتزج بسلاسة فائقة مع التصميم الجديد GPU Boost لشركة NVIDIA®، أما أداة GPU Tweak فتسمح لعشاق كسر السرعة من تحقيق أقصى متعة ممكنة عبر بطاقة الرسوم GTX 680 من خلال الواجهة المبتكرة التي توفر للمستخدم بكل سهول جميع الموارد المتاحة التي يمكن الاستعانة بها في عملية معالجة الرسوم. يمكن للأداة أيضاً أن تقوم بكسر سرعة معالج الرسوم بشكل آمن تماماً والوصول إلى أرقام أداء مميزة تتخطى الأرقام المرجعية التي تم تحقيقها من قبل، هذا إلى جانب النمط الرائع2D/3D لتثبيت مستوى معالجة الرسوم.
يمكن لعشاق ألعاب الفيديو أن يستعينوا بتطبيق صغير مثبت على الشاشة لمراقبة حالة بطاقة الرسوم على الدوام بشكل فوري، كما تعمل أداة GPU Tweak على ضمان تفوق البطاقة GTX 680 عبر توفير برامج تشغيلية وتطويرات للبايوس بمجرد توافرها.
ساهمت القدرة الفورية لتعديل السرعة المدمجة في بايوس البطاقة مع المرونة التي توفرها أداة GPU Tweak في أن تجعل من بطاقة الرسوم GTX 680 بطاقة رسوم مجهزة تماماً بقدرات نموذجية لكسر السرعة وضبط الأداء.

تجربة لعب أغنى وأكثر سلاسة عبر تقنيتي Adaptive Vertical Sync و3D Vision™
تعمل بطاقة الرسوم GTX 680 على إبراز مزايا التقنية الجديدة NVIDIA® Adaptive Vertical Sync، التي تقوم تلقائياً بتعويض أي تذبذب في عرض الإطارات داخل أحداث الألعاب المختلفة وذلك من خلال قدرات التنشيط والتعديل لتقنية المزامنة الافتراضية الذكية. يمكن لبطاقة GTX 680 أن تقوم بتشغيل أو إغلاق خاصية المزامنة الافتراضية vsync وفقاً للمعدلات الفعلية لعرض الإطارات، وذلك لتأمين الحصول على عناصر بصرية أعلى سلاسة وتقلل من معدل التقطيع حتى في الألعاب القوية مكثفة التفاصيل في نتيجة مباشرة لإدارة أفضل لموارد معالج الرسوم. تساهم التقنية أيضاً في إعفاء عشاق الألعاب من الحاجة لتشغيل أو إغلاق المزامنة الافتراضية يدوياً في العديد من الألعاب.
تساهم القوة المعززة لبطاقة GTX 680 في العمل على تطوير قدرة المعالج الواحد للرسوم في التعامل مع الرسوم ثلاثية الأبعاد، وذلك من خلال التقنية المجسمة NVIDIA® 3D Vision® المتوافقة مع المئات من ألعاب الكمبيوتر الشخصي، إذ تم تصميم بعض تلك الألعاب لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من كامل قدرات ومزايا التقنية.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: