جيجابايت تطلق سلسلة لوحاتها الرئيسية 7 المدعومة بتقنية Dual UEFI للعمل مع الجيل الثالث من معالجات Core™ من إنتل

جيجابايت تطلق سلسلة لوحاتها الرئيسية 7 المدعومة بتقنية Dual UEFI للعمل مع الجيل الثالث من معالجات Core™ من إنتل

أطلقت اليوم شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الجرافيك – سلسلة لوحاتها الرئيسية 7 التى طال انتظارها والمصممة لتوفير أقصى أداء مع الجيل الثالث من معالجات Core™ من إنتل.

تمثل سلسلة اللوحات الرئيسية 7 من جيجابايت طفرة هائلة فى ترقية أنظمة الحاسبات وذلك بما تحتوي عليه من تقنيات جديدة مثل تقنية Dual UEFI BIOS الأولى من نوعها فى العالم وكذا التصميم الرقمي بالكامل لتوصيل الطاقة والذى يعتبر تصميم جديد وفريد من نوعه، هذا بجانب أحدث تقنيات التحمل الفائق Ultra Durable™ 4 من جيجابايت.

قال هنري كاو – نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت- ” لقد تم تصميم سلسلة اللوحات الرئيسية 7 من جيجابايت لتتيح لهواة تجميع الحاسبات تحديث حاسباتهم وذلك من خلال دعمها للعديد من الخصائص والمواصفات التى تتوافق مع مكونات الحاسب التى سيتم إصدارها فى المستقبل خلال عدة سنوات قادمة مثل المعالجات وكروت الجرافيك ووحدات الذاكرة ووحدات التخزين SSD والشبكات اللاسلكية. كل ذلك جعلنا نكرس كل جهودنا لإتاحة لوحاتنا الرئيسية Z77 وH77 لجمهور المستخدمين لكى يتمكنوا من شرائها استعداداً للجيل الثالث المرتقب من معالجات Core™ الذى ستصدره شركة إنتل. “

وقال زين بول – مدير عام الحاسبات الشخصية بشركة إنتل – ” تشعر إنتل بالحماس الشديد لمشاركة جيجابايت فى إطلاق لوحاتها الرئيسية الجديدة المدعومة بسلسلة الشرائح الرئيسية 7 من إنتل. هذا ويسعدنا أن تدعم هذه اللوحات الرئيسية الجديدة تقنيات الاستجابة السريعة التى ابتكرتها إنتل مثل Rapid Start وSmart Connect وSmart Response حيث سيستمتع المستخدم من خلال هذه التقنيات بأداء أسرع وكذا تعامل أكثر سهولة مع أهم التطبيقات التى يستخدمها.”

تدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 7 أيضاً تقنية جيجابايت الثورية 3D BIOS والمبنية على تقنية UEFI DualBIOS™ الحصرية من جيجابايت. تتيح تقنية 3D BIOS إعداديين حصريين يتسم كل منها بالذكاء للعمل فى بيئة BIOS وهما 3D Mode وAdvanced Mode حيث تم من خلالها إعادة تصميم بيئة عمل BIOS التقليدية وتحويلها إلى واجهة استخدام رسومية سهلة.

وتدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 7 تصميم جديد يحتوي على محرك رقمى بالكامل للتحكم فى الطاقة، يتيح للمستخدم التحكم التام فى إمداد الطاقة للجيل الثالث من معالجات Core™ من شركة Intel® ذات المقبس LGA 1155، وسلسلة لوحات تقنية التحمل الفائقUltra Durable™ 4 من جيجابايت والتى تحتوي على مجموعة من التقنيات الحصرية التي تضمن لهواة تجميع الحاسبات حماية فائقة لحاسباتهم، بما توفره من رؤية بعيدة المدى لكيفية التعامل مع المشاكل التي يمكن أن تصيب الحاسب والتي تشمل الرطوبة وتفريغ الكهرباء الاستاتيكية والانقطاع المفاجىء للتيار الكهربي وارتفاع درجة الحرارة الناتجة عن التشغيل.

كما تدعم السلسلة 7 تقنية الجرافيك الافتراضيVirtu GPU والمسماة Universal MVP من شركة 7 Lucid والتى تزيد من كفاءة الجرافيك فى حاسبك الشخصي حيث تقوم أتوماتيكياً بالتبديل بين كل من معالج الجرافيك المدمج فى معالج الحاسب وكارت الجرافيك المنفصل ثلاثي الأبعاد وذلك تبعاً للتطبيق الجاري استخدامه. وأيضاً تتميز تقنية Virtu MVP من Lucid باحتوائها على تقنية HyperFormance والتى تمنع تكرار مهام إنشاء الصور للعمل على تحسين تتابع الكادرات ومنع تقطع الصورة.

تم تزويد لوحات جيجابايت الرئيسية من السلسلة 7 حصرياً بكارت إضافي بواجهة PCIe يدعم أحدث تقنيات Bluetooth 4.0 (Smart Ready) وdual band 300Mbps Wi-Fi *. ومع الانتشار المتسارع لبرامج التحكم فى الحاسب عن بعد والتي أصبحت منخفضة الثمن أو مجانية بالكامل مثل Splashtop وDropbox، فإن جيجابايت تؤمن بأنه قد حان الوقت للاستمتاع بالتعامل مع الحاسب عن: بيئة عمل شخصية آمنة لتشغيل الحاسب عن بعد تتيح التحكم فى أداء ومهام الحاسب الشخصي من خلال وحدة محمولة للتحكم عن بعد.

وتدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 7 أداة EZ Setup الحصرية والتي تتيح للمستخدم مزيداً من السهولة فى تثبيت وضبط أحدث تقنيات الاستجابة السريعة التى ابتكرتها إنتل. فمن خلال واجهة استخدام سهلة يمكنك تثبيت وضبط تقنيات Smart Response وRapid Start وSmart Connect من إنتل. وتقوم أداة EZ Setup من جيجابايت بعملية تثبيت كل من هذه التقنيات أتوماتيكياً بحيث لا يبذل المستخدم أي مجهود سوى بعض الضغطات السريعة على مفتاح الفأرة.

تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية من السلسلة 7 ذات الأبعاد ATX، واجهات توصيل وحدات التخزين mSATA * والتى من شأنها بالاشتراك مع تقنية الاستجابة الذكية EZ Smart Response من جيجابايت أن تتيح للمستخدم الحصول على المزيد من سرعة الاستجابة من حاسبه وذلك ببساطة وبدون تكلفة إضافية. لقد تزايد انتشار وحدات التخزين mSATA مع انتشار أجهزة tablet PC حيث أنها أتاحت بديلا منخفض الثمن لوحدات التخزين فائقة السرعة التى تستخدم ذاكرة مباشرة chaching ويرجع هذا الانخفاض فى ثمنها إلى انخفاض سعتها التخزينية بالمقارنة بوحدات التخزين الثابته التقليدية SSD.
تشمل موديلات سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 7:

G1. Sniper 3، GA-Z77X-UD5H-WB WIFI، GA-Z77X-UD5H، GA-Z77X-UD3H-WB WIFI، GA-Z77X-UD3H، GA-Z77X-D3H، GA-Z77-D3H، GA-Z77-DS3H، GA-Z77P-D3، G1.Sniper M3، GA-Z77MX-D3H، GA-Z77M-D3H، GA-H77-D3H، GA-H77M-D3H
لمزيد من المعلومات عن سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 7 برجاء زيارة الموقع عبر الرابط :
http://www.gigabyte.com/microsite/306/images/model.html
يمكنك مشاهدة مقطع فيديو عن سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 7 :

 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: