شارب تُطلق شاشة العرض IILED-80 بقياس 80 إنش

شارب تُطلق شاشة العرض IILED-80 بقياس 80 إنش

أعلنت شركة “شارب الشرق الأوسط” اليوم عن إطلاق أحدث شاشاتها العاملة باللمس بقياس 80 إنش في المنطقة. وقد تم الكشف عن هذا المنتج الجديد في إطار فعاليات مؤتمر شركاء “شارب” الذي أقيم مؤخراً في دبي.

ويعزز إطلاق الشاشة الجديدة مكانة “شارب” الرائدة عالمياً في مجال أنظمة شاشات العرض التفاعلية الضخمة العاملة باللمس.

يجمع منتج “شارب” الجديد بين تقنيات شاشة العرض التفاعلية عالية الأداء، ونظام التشغيل الشامل المبتكر، الذي تم تصميمه لتلبية احتياجات جلسات العمل التي تتطلب مستوىً عالٍ من التفاعلية، كما أنه يرسي معياراً جديداً لقطاع شاشات العرض العاملة باللمس من حيث التناسب والتوازن بين الأسعار ومستوى الأداء.

وتأتي هذه الإضافة الجديدة إلى مجموعة “شارب” من شاشات العرض التفاعلية الحديثة العاملة باللمس لتكمل الخصائص المميزة التي تقدمها الشاشات بقياس 60 إنش (60 1/32 إنش للقطر المائل) وبقياس 70 إنش (69-1/2إنش للقطر المائل)، متيحة بذلك للشركات إمكانية تقديم بيئة عمل تفاعلية ديناميكية تسهل التعاون وتبادل الأفكار عبر الوسائل البصرية الغنية.

ويتم إنتاج هذه الشاشة في منشأة “شارب” الحديثة لتصنيع شاشات الجيل العاشر لتقنية الكريستال السائل LCD بمدينة ساكاي في اليابان. وتعتبر هذه الشاشات التفاعلية بديلاً عن حلول العرض التقليدية الثابتة، وهي تقدم أداءً رائعاً مع دقة عالية للصورة بجودة لطالما اقتصرت على أجهزة العرض المنزلية ولم نعتد رؤيتها في أماكن العمل.

تم تصميم هذا المنتج الجديد لإدماج وتعزيز أداء التطبيقات التي تحتاجها الشركات في النشاطات التي تقوم عليها عملية الابتكار ونشر المعلومات على المستوى العالمي- مثل مجموعات العمل واتصالات الفيديو متعددة الأطراف واللوحات التفاعلية وجدران عرض الفيديو. وتقدم هذه الشاشة بقياس 80 إنش أكثر من ضعفي مساحة العرض التي تقدمها الشاشات بقياس 55 إنش، كما تعتبر مثالية لمختلف بيئات العرض التي تتطلب التعاون وتبادل الأفكار والمعلومات على نطاق واسع مع خيارات ترفيهية واسعة، بما يتضمن غرف الاجتماعات وردهات المكاتب والمدارس ومراكز التسوق والمطارات وصالات المعارض والفنادق.
تتوفر شاشات IILED-80 حالياً في مختلف أرجاء الشرق الأوسط.

الخصائص والمواصفات
ترتقي شاشة IILED-80 بإمكانية التعاون وتبادل الأفكار والمعلومات على مستوى العالم، إذ أنها تضمن للمستخدم سهولة الإدماج مع تقنيات العروض التوضيحية واتصالات الفيديو متعددة الأطراف، بما يتضمن WebEx™ وGoToMeeting™ وSkype™. علاوة على ذلك، يدعم نظام IILED-80 طيفاً واسعاً من منتجات “مايكروسوفت” المعروفة (مثل مجموعة تطبيقات Microsoft Office Suite® ونظام التشغيل Microsoft Windows 7® و”Microsoft Touch Pack” الخاصة بهذا النظام).

وقد تم تجهيز شاشة العرض IILED-80 الجديدة، بقياس 80 إنش، مع دعم كامل للدقة العالية 1920X1080، بتقنية UV2A من “شارب” لضبط محاذاة الصور، إلى جانب طيف واسع من تقنيات الإضاءة الخلفية، لتقديم شاشة تمتاز بالكفاءة في استهلاك الطاقة وسهولة القراءة في مختلف بيئات العرض وبصرف النظر عن مستوى الإضاءة.

يمكن للمستخدم الارتقاء بالتجربة التفاعلية أثناء الاجتماعات بالاستفادة من خاصية الرسم وكتابة الملاحظات مباشرة على الشاشة، وحفظ النسخة الجديدة إلى الكمبيوتر الشخصي أو طباعتها باستخدام طابعات “شارب” متعددة الوظائف (MFP). كما يتيح البرنامج التلقائي للمستخدم القدرة على اختيار أدوات ألوان القلم والممحاة بسهولة تامة، وذلك بمجرد الضغط على زر القلم العامل باللمس. علاوة على ذلك، يمكن إجراء المسح الضوئي للصور الموجودة وعرضها بإنشاء الاتصال بين طابعات “شارب” متعددة الوظائف المرتبطة بالشبكة وبرنامج القلم العامل باللمس.
وتمتاز شاشة IILED-80 الجديدة بالقدرة على العمل كشاشة LED-LCD متعددة الاستخدامات لعرض للمعلومات، بشكل مستقل عن الحل المتضمن معها.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: